خدع بسيطة لاصلاح اخطاء المكياج

سحر الشرق

مشرفة قسم الرومانسية و الصور
-وضع الآيلينر بصورة خاطئة

إذا وجدت خط الآيلينر قد خرج عن الرسمة المطلوبة، فقط قومي بمسح الجزء الزائد بفرشاة ناعمة أو بطرف اصبعك مع توزيعه برفق على الجفن ليعطي مظهر ظل الجفون الدخاني. للتأكد من عدم تكرار الخطأ ضعي قطعه صغيرة من الشريط اللاصق عند الطرف الخارجي لعينك وحتى نهاية الحاجب ثم قومي برسم الآيلينر وإزالة الشريط اللاصق برفق بعد جفاف الآيلينر.
2-تلطخ الماسكارا

إذا ما امتدت نقطة من الماسكارا الى جفنك العلوي بعد وضع ظلال العيون فيمكنك بكل بساطة توزيع الماسكارا بفرشاة ناعمة لتندمج مع ظل الجفون وتعطي المظهر الدخاني في حالة وضعك لظل الجفون الداكن. إذا كنت تضعين ظل الجفون الفاتح فاستخدمي الأعواد القطنية بعد غمسها في مزيل ماكياج العيون لإزالة بقعة الماسكارا قدر المستطاع ثم ضعي القليل من ظلال الجفون مرة أخرى لتغطية الجزء الممسوح.
أما إذا كان التلطخ في الجزء السفلي فيمكنك استخدام الكونسيلر لإخفاء البقعة أو توزيعها برفق على كل الجفن لتصبح جزء من مكياجك.
3-خروج أحمر الشفاه عن خط الشفاه

يمكنك اصلاح هذه المشكلة بكل بساطة عن طريق وضع مسحة خفيفة من الكونسيلر على الجزء المتلطخ بأحمر الشفاه. ولضمان عدم حدوث هذه المشكلة تأكدي من وضع محدد للشفاه على خط الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه.

 

.