نصائح للتخلص من الدهون بعد وجبة دسمة

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
حاولوا الاستفادة قدر المستطاع من هذه النصائح لكي تحظوا بجسم صحي وخال من الترسبات الدهنية.


- بحال تناول وجبة دسمة هناك عدة طرق من الممكن أن تتبعوها من أجل التخلّص من الدهون في الجسم ومن أبرز الطرق نذكر تناول الشوفان وذلك لأنه خال من الكولسترول ويساهم بالمحافظة على قلب صحي.

- لكيفية حرق الدهون بعد وجبة دسمة ننصحكم أيضاً بتناول الشاي الأخضر مرتين في اليوم بشكل منتظم وهذا لأن الشاي الأخضر يساعد الجسم على حرق الدهون وإزالة الماء الزائد منه.

- وجبة الفطور هي من الوجبات الأساسية للجسم والتي لا يجب تخطيها أبداً لذلك تذكروا أن تناول وجبة الفطور أمر أساسي للجسم يساعد على تناول حصص أقل من الطعام طوال اليوم كما وأنها تساهم في حرق الدهون بعد الوجبات إن كانت مبنية على المكونات الصحيحة.

- الحساء مفيد للجسم ومن الواجب تناوله على الأقل مرتين في النهار وبخاصة الحساء المبني على الخضار والسوائل. لا ننسى بأن الحساء قليل الوجبات الحرارية ويهضمه الجسم بسرعة.

- الرياضة عنصر أساسي من العادات اليومية التي من المهم أن تقوموا بها، لذلك إسعوا الى ممارسة الرياضة كرياضة المشي والركض للمساهمة في حرق سعرات حرارية أكثر من الجسم.



- عصير الليمون الممزوج بالماء الساخن مفيد جداً في تخليص الجسم من السعرات الحرارية الزائدة لذلك ركزوا على تناوله بعد الطعام وبعد عدة وجبات لأخذ النتائج المفيدة منه.