7 خدع لتخسرى وزنك ...لا تجربيها

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
[mark=#7a3636]

بحثك عن القوام الرشيق، لا يعني مطلقا أن تتبعي أنظمة غذائية أو طرقا بعينها لخسارة الوزن الزائد، دون أن تعلمي عواقب الأمر، التي ربما تصل لإصابتك بمرض يستلزم معه العلاج!
وحتى لا تعرضي صحتك للخطر، نقدم لك أكثر الطرق يتم اتباعها لخسارة الوزن الزائد، ولكنها في حقيقة الأمر طرق تدمر صحتك.


الأقراص
بالتأكيد سمعت عن حبوب التخسيس، سواء من مواقع الإنترنت أو عبر الإعلانات التليفزيونية أو ربما ذكر لك أحد أنه جربها مسبقا!
ولكن لا تنخدعي سيدتي بالإعلانات الوهمية، التي تؤكد لك أنك سوف تحصلين على القوام الرشيق خلال ثلاثة شهور، فربما تحظين بذلك ولكنك سوف تعرضين صحتك للخطر، نتيجة الأعراض الجانبية التي سوف تصيبك، من تناول تلك الأقراص بشكل متكرر على مدار شهور!
لتجدي أنك ربما تصابين بقرحة في المعدة من جرائها، إذا لم يصبك تدهور في عملية الهضم وعدم انتظام حركة الأمعاء بالشكل الطبيعي.
الأعشاب
كثيرا ما يسير البعض وراء الإعلانات التي تؤكد خسارة الوزن الزائد، عبر تناول الأعشاب التي تضمن لك حرق الدهون والتخلص منها نهائيا عن طريق دخول الحمام المتكرر!
فذلك الإسهال الذي يصيبك من جراء شرب تلك الأعشاب، يسبب لك عزيزتي الجفاف، لتجدي أنه ومع الوقت فقد وجهك البريق وأصبحتِ مجهدة للغاية، دون مجهود مبذول يذكر من الأصل.
المشد
كثير من النجمات يرتدين المشدات، لكي يحصلن على قوام أنثوي متناسق ذي خصر رفيع، إلا أن ارتداء المشد الضيق كلما خرجتِ خارج المنزل، سوف يعرضك لمخاطر صحية ومنها حدوث اصابات داخلية أنت في غني عنها.
اما لو كان المشد يخص الجزء العلوي من الجسم، فمع الوقت سوف تكتشفين مشاكل صدرية، ربما تندهشين أن المشد هو سبب حدوثها!


المكملات الغذائية
ابتعدي تماما عن الأدوية التي تذكر لك، أنها مجرد مكملات غذائية تضمن لك خسارة الوزن، فما هي إلا أدوية غير معترف بها من منظمة الصحة العالمية، والتي لم تدرجها في قائمتها نظرا لأضرارها الصحية.
[/mark]
 

المواضيع المشابهة

مزاج كاتب

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: 7 خدع لتخسرى وزنك ...لا تجربيها

يعطيك العافية على تقديم هذا التقرير و الدراسة الطيبة..لا عدمنا مجهوداتك أختي الكريمة..سلمت يداااك:hh14 :