أخبار النجم الساحلي:إقبال كبير على التذاكر و*ويكلو» في التمارين

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة

قد يتبادر لظن البعض ان النجم سيكون يوم الأحد القادم في طريق مفتوح أمام *أورلاندو بيراتس» خصوصا بعد التعادل الايجابي الذي عاد به من جوهانزبورغ لكن الحقيقة عكس ذلك فمباراة الاياب صعبة للغاية بالنسبة لمممثل كرة القدم التونسية وذلك لعدة اعتبارات منها قيمة المنافس التي أكدتها نتائجه خارج ميدانه والضغوطات التي ستكون مسلطة هذه المرة على أبناء النجم بحكم حاجتهم الى عذارة شباكهم في المقام الأول والبحث عن الفوز في المقام الثاني.
نسيان لقاء جوهانزبورغ
ومن هذا المنطلق فإن الجميع من لاعبين وإطار فني وأحباء مطالبون بنسيان مباراة جوهانزبورغ ونتيجة التعادل التي انتهت عليها والتركيز فقط على اللقاء القادم الذي سيكون له ظروفه الخاصة وإطاره الخاص وحقيقته الخاصة فوق الميدان لا خارجه. وأكيد ان النجم حين يستعد لهذه المواجهة بتركيز كامل وجدية كبيرة قادر على مواصلة نجاحاته وانتصاراته في هذه الكأس وبالتالي اعتلاء منصة التتويج.
الساحل يستعدّ للحدث
مدن الساحل وكافة الجهات المحبة للنجم الساحلي في انتظار ساعة انطلاق المباراة الموعودة التي يريدونها ان تكون عرسا كرويا بأتم معنى الكلمة حتى تبقى الكأس في تونس. من جهة أخرى نشير الى انطلاق اجتماعات السلط الجهوية والأمنية لضبط كل الترتيبات التنظيمية لإنجاح هذا الدور النهائي فلننتظر جميعا ساعة الانطلاق حتى يتمتع الجمهور الحاضر بالروائع الكروية لممثل كرة القدم التونسية الذي عوّدنا باللعب المفتوح والجميل قبل إهداء تونس اللقب وهذا هو المهم.
حصص عادية
تحضيرات النجم لمباراة الدور النهائي تجري عادية جدّا لدى الجهاز الفني حيث تواصلت حسب العادة.. لكن هذا لا يمنع من برمجة لقاء تطبيقي لمزيد الاهتمام بالنواحي التكتيكية حتى يقوم كل لاعب بدوره على الوجه الأكمل ساعة اللقاء.
من سيحرس مرمى النجم؟
هذا السؤال يتداوله أحباء النجم هذه الايام وذلك بعد الاعلان عن تخلص الحارس الأول أيمن البلبولي من آثار الاصابة التي حرمته من اللعب في مباراة جنوب افريقيا ليصبح مؤهلا صحيا لتعزيز صفوف الفريق ضد أورلاندو... فهل سيواصل المدرب فوزي البنزرتي التعويل على الحارس زياد الجبالي الذي قام بدوره على أحسن وجه في الذود عن مرمى النجم؟ أم سيشرك الممرن الحارس البلبولي؟ على أية حال الاختيار سيحدده عنصر بسيط وهو بطبيعة الحال *الجاهزية البدنية» لأيمن المثلوثي واستعداده للعودة الى أجواء المقابلات مع الاشارة الى أنه انضم الى المجموعة وكثف التمارين حتى يكون جاهزا لأخذ مكانه.
بن عمر مصاب
شهدت الحصة التدريبية لأول أمس غياب لاعب الارتكاز محمد أمين بن عمر وبالتثبت في حقيقة هذا الغياب تبيّن انه يشكو إصابات خفيفة ناجمة عن الارهاق البدني Blessures de fatigue وقد أشار عليه طبيب الفريق بالركون الى راحة خاطفة.
عمل موجه
في سياق متصل اكتفى الثالوث زياد بوغطاس وأمير العمراني ورامي البدوي بالتدرب على انفراد قبل ان يخضعوا الى عمل بدني موجه تحت اشراف المعد البدني ياسين بوعصيدة من أجل استكمال جاهزيتهم البدنية على غرار بقية عناصر المجموعة.
نحو تقديم موعد التربص
نبقى مع آخر مستجدات تحضيرات النجم لموعد هذا الأحد لنشير الى ان نية المسؤولين وبالتنسيق مع الإطار الفني تتجه نحو تقديم موعد التربص المغلق الى مساء اليوم عوضا عن بعد غد مثلما كان مبرمجا من قبل وذلك من أجل إبعاد اللاعبين والإطار الفني عن كل أشكال التشويش ووضعهم في إطار تتوفّر فيه كل ظروف التركيز.
تمارين مغلقة
وسط تفاؤل كبير وإصرار واضح على كسب التحدي قاريا وعلى ضوء دخول تحضيرات الفريق منعرجها الحاسم طلب المدرب فوزي البنزرتي أن تدور بقية التمارين خلف أبواب مغلقة بما أنه سيتم التركيز خلال اليومين المتبقين على تكثيف المراجعات التكتيكية في انتظار وضع ملامح التشكيلة الأساسية.
أجواء مثالية
تفيد الأخبار الواردة من محيط فريق جوهرة الساحل ان سرّ نجاح ممثل كرة القدم التونسية في المسابقة الافريقية هو اللحمة بين جميع اللاعبين والعلاقة الطيبة التي تميّزهم عن غيرهم من الفرق الأخرى وقد وقف الجميع على هذه الأجواء المثالية في أكثر من مناسبة.
معاينة أورلاندو
بالاضافة الى التمارين اليومية سوف يشتمل برنامج الاعداد لمباراة هذا الأحد حصة جماعية لمعاينة مباراة جوهانزبورغ بين النجم الساحلي وأورلاندو بيراتس من أجل مزيد الوقوف على نقاط قوة وضعف هذا المنافس الذي يمتاز بإجماع الفنيين بخط هجوم سريع وخطير يستوجب اليقظة والصلابة الدفاعية وخاصة تفادي الاجتهادات في المنطقة الخلفية.
إقبال كبير على التذاكر
مع اقتراب الموعد القاري الأهم للنجم الساحلي شهد الاقبال على اقتناء التذاكر الخاصة بهذا الدور النهائي إقبالا منقطع النظير رغم الطريقة الجديدة والمعقدة للحصول على تذكرة الدخول عبر الانترنات .
 
رد: أخبار النجم الساحلي:إقبال كبير على التذاكر و*ويكلو» في التمارين

الكرة مدورة وما فيهاش أمان
ولكن رغم ذلك فأنا متأكد
أن النجم الرياضي الساحلي
سينتصر في مقابلة يوم الأحد
وسيتوج بطلا إن شاء الله