تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#1
مواجهه مرتقبه فى الجودو بين مصر وإسرائيل
أقيمت قرعة دور الـ32 لمسابقة الجودو في دورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016" المقامة حالياً في البرازيل، والتي أظهرت وجود مواجهة مصرية إسرائيلية مبكرة.

وأظهرت القرعة مواجهة بين البطل المصري إسلام الشهابي أمام الإسرائيلي ساسون -المصنف الخامس عالمياً- في وزن +100 كجم بالدور الأول للمسابقة

كما سيلتقي رمضان درويش في مواجهته الأولى مع السيشيلي دوجاسي بوزن -100 كـجم، بينما سيخوض احمد عبد الرحمن مواجهة أمام بيستايف بطل كريجستان في وزن -60 كـجم.

بينما سيواجه الثنائي محمد محي الدين ومحمد عبد العال، كلأً من جانباتارو وأوتجونباترو بطلي منغوليا في وزني -73 كـجم و-81 كـجم على التوالي.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات مسابقة الجودو عصر غداً السبت
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#2
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

كرة قدمتعادل المنتخب الكولومبي الأولمبي مع نظيره السويدي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016" المقامة حالياً في البرازيل.

وسجل الثنائي دورلان بابون وتيوفيلو جوتييرز هدفي كولومبيا في الدقيقتين 17 و75 على التوالي، بينما سجل ميكيل إيشاك وستريت أدريفتش هدفي السويد في الدقيقتين 43 و62.

وأقيمت المواجهة في إطار مباريات المجموعة الثانية من دورة ريو لكرة القدم، حيث يتواجد في نفس المجموعة منتخبي اليابان ونيجيريا ممثلي قارتي أسيا وأفريقيا.

وحصل منتخبي كولومبيا والسويد على نقطة لكل فريق بعد التعادل، وهي النتيجة التي تسمح للمنتخب النيجيري بصدارة المجموعة في حال تفوقه على اليابان
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#3
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

كرة قدمحقق المنتخب الكوري الجنوبي الأولمبي فوزاً كاسحاً على حساب جزر فيجي بثمانية أهداف دون رد في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة للدور الأول من دورة الألعاب الأولمبية "ريو 2016".

وسجل ريو سيونج الهدف الأول الكوري في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، الذي انتهى دون تسجيل أية أهداف أخرى، ليشهد النصف الثاني من اللقاء سبعة أهداف كورية.

وجاءت الدقيقة 62 لتشهد تسجيل كوريا لثلاثة أهداف متتالية، منهم أثننا عن طريق كوون شانج، والآخر عن طريق ريو سيونج، لترتفع حصيلة الأهداف إلى أربعة دون رد.

وسجل سون هيونج الهدف الكوري الخامس في الدقيقة 72، قبل أن يضيف صك هيون الهدفين السادس والسابع في الدقيقتين 77 و90، ليختتم بعدها ريو سيونج السباعية بهدف في الدقيقة 93.

بهذه النتيجة يكون رصيد المنتخب الكوري قد ارتفع إلى ثلاث نقاط ليتصدر جدول ترتيب المجموعة أمام ألمانيا والمكسيك برصيد نقطة لكلاً منهما، ثم فيجي بدون نقاط
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#4
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء الوطن العربي صوب العاصمتين البرازيليتين الحالية برازيليا والقديمة ريو دي جانيرو لمتابعة ضربة البداية لمسيرة كل من المنتخبين العراقي والجزائري في مسابقة كرة القدم ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016).

ويحمل المنتخبان العراقي والجزائري على كاهلهما الألعاب العربية في هذه المرة وباهتمام بالغ قد يفوق معظم الفعاليات الأخرى في باقي الرياضات التي تشهدها هذه الدورة.

وينبع هذا الاهتمام الخاص بالمسابقة الكروية هذه المرة من إقامة الدورة الأولمبية في البرازيل هذا البلد الشغوف للغاية بكرة القدم والذي يتمنى فوز فريقه بالميدالية الذهبية للمسابقة للمرة الأولى في التاريخ بعد 12 محاولة سابقة باءت جميعها بالفشل.
 
التعديل الأخير:

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#5
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

ستتحكم التقلبات المناخية في نظافة المياه التي ستتم فيها منافسات القوارب في دورة الألعاب الأوليمبية (ريو 2016) الشهر الجاري في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وفقا لما أكده أحد الخبراء.

وأوضح عالم الأحياء البرازيلي ماريو موسكاتيلي، الذي يعمل في المنطقة منذ 20 عاما، أن نظام الرياح والمد والجزر هو من سيحدد إذا ستقام المنافسات في مياه صافية أو وسط بحر من التلوث والنفايات.

وقال موسكاتيلي في تصريحات لـ(إفي) "إذا كانت الطبيعة في مزاج سئ، فإن احتمالات وجود مشاكل ونفايات ستكون كبيرة".

وأشار إلى أن خليج جوانابارا (بمدينة ريو دي جانيرو) يكون في أفضل حالاته عندما يكون المد عاليا وتأتي الرياح من الجنوب، مما يجعل الخليج متشبعا بالأكسجين ويمتلئ بمياه المحيط الأطلنطي الأكثر نقاء ويتم حجز القمامة بعيدا عن منطقة المنافسات.

وأضاف أنه على العكس من ذلك، إذا كان الجزر منحسرا، وجاءت الرياح من الشمال، أصبحت مياه الخليج "فظيعة" حيث تمتلئ مياهه بالقمامة حتى نقطة التقائه بالمحيط.

وعلى جانب آخر، أكد توماس باخ، رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، أمس الأحد أنهم يقومون بإجراء أربعة اختبارات يوميا تظهر أن حالة مياه الخليج متوافقة مع بنود المنظمة العالمية للصحة.

ولكن، وفقا لموسكاتيلي، فإن هذه الوسائل "لا تعني أن المياه في حالة مناسبة"، لأنها لا تعكس التغيرات المناخية.

كما اكد انه "في أيام المطر والجزر المنخفض، فإن رأي رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية سيصطدم بالواقع"، مشددا على أن ما يقوله ليس مجرد رأي، بل تستند إلى ملاحظات قام بها طوال العشرين عاما الماضية.

ويمكن رؤية كميات هائلة من القمامة على شاطئ جزيرة فونداو التي تقع بالقرب من مطار ريو دي جانيرو الدولي، قبل أربعة أيام من انطلاق فعاليات الدورة الأوليمبية بالمدينة.

وتتميز المياه في هذا الخليج، على الرغم من بعدها عن المكان الذي سيحتضن منافسات القوارب، برائحة نفاذة دائمة بسبب استقبال الممرات المائية في الخليج لمياة الصرف الغير معالجة.

وتقوم السلطات البيئية في مدينة ريو باستخدام الشباك لعزل القمامة عن العديد من الأنهار والقنوات تصب في الخليج وتقوم بجمعها عن طريق القوارب، وهي الوسيلة التي قال عنها موسكاتيلي أنها لن تكون كافية في حالة سوء الأحوال المناخية.

وأوضح العالم البرازيلي "إنها مسألة تتعلق بالمساحة، فالخليج كبير جدا ويستقبل قمامة من مناطق مختلفة، وقوارب البيئة تقوم بعملها ولكن حجم هذه المشكلة البيئية يتخطى كثيرا قدرة هذه القوارب على تجاوزها
 
التعديل الأخير:

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#6
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

سببت أخطاء الحارس الجزائري فريد شعال في خسارة منتخب بلاده 3-2 أمام هندوراس في بداية مشوار الفريق بمنافسات كرة القدم للرجال في دورة ريو دي جانيرو الأولمبية بينما تعادل العراق سلبيا مع الدنمرك اليوم الخميس.

وتصدرت هندوراس قمة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط قبل المواجهة التي ستجمع بين الأرجنتين والبرتغال في وقت لاحق اليوم ضمن المجموعة ذاتها.

وظهر المنتخب الجزائري بوجهين مختلفين على مدار الشوطين حيث اهتزت شباكه بهدفين في الشوط الأول عبر روميل كيوتو بعد 13 دقيقة من البداية وعزز زميله مارسيلو بيريرا النتيجة في الدقيقة 33 من ضربة رأس سهلة أخفق شعال في التصدي لها.

ونجح سفيان بن دبكة في تقليص الفارق من ضربة رأس في الدقيقة 69 قبل أن يتسبب شعال في الهدف الثالث لهندوراس عندما أخفق في الإمساك بكرة عرضية سهلة لتسقط من يديه ويتابعها انطوني لوزانو في الشباك قبل 11 دقيقة على نهاية المباراة.

وقبل النهاية بخمس دقائق قلص بغداد بونجاح مهاجم السد القطري النتيجة عندما استقبل كرة عرضية على صدره وتابعها في الشباك بقدمه.

وحصد العراق نقطة واحدة بتعادله سلبيا مع الدنمرك ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا البرازيل الدولة المضيفة التي تعادلت سلبيا أيضا مع جنوب افريقيا.

وعزز العراق من سجله الذي شهد عدم خسارته في المباراة الأولى له بمنافسات كرة القدم للرجال بالاولمبياد على الإطلاق.

وأقيمت المباراة في برازيليا أمام جماهير قليلة قبل أن يزيد عددها لمشاهدة نيمار ورفاقه في مباراة جنوب افريقيا.

وتماسك لاعبو العراق والدنمرك في ظل درجات حرارة مرتفعة وخاضوا مباراة مفتوحة وقدموا أداء هجوميا على الاستاد الوطني الذي يسع 72 ألف متفرج.

وسددت الدنمرك في القائم عقب مرور ثلاث دقائق لكن العراق كان صاحب أفضل الفرص بعد ان سدد علي عدنان ثلاث مرات من ركلات حرة ليجبر حارس الدنمرك على التصدي لهم ببراعة.

وعلى الرغم من ان حفل الافتتاح سيقام غدا فان منافسات كرة القدم للرجال بدأت قبلها بنحو 24 ساعة وعقب يوم واحد من انطلاق منافسات كرة القدم للسيدات. ويشارك 12 فريقا في منافسات السيدات و16 في منافسات الرجال.

وتقام منافسات كرة القدم بالاولمبياد في مدينة ريو المستضيفة وست مدن أخرى بالبرازيل
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#7
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

نيمار يفشل فى قياده البرازيل للفوز وتعادل سلبيا أمام جنوب أفريقيا
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#8
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

عندما تنطلق المنافسة على الميدالية الذهبية لسباق 100 متر سباحة حرة في دورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016) بين سباحتين الأولى هي صاحبة الرقم القياسي العالمي للسباق والثانية هي حاملة اللقب العالمي للسباق ، لا يبدو الأمر غريبا أو مدهشا.

ولكن الأكثر إثارة أن السباحتين تنتميان لعائلة واحدة.

وكانت الأسترالية برونتي كامبل 22/ عاما/ تفوقت على شقيقتها الكبرى كيت في هذا السباق خلال بطولة العالم الماضية التي استضافتها مدينة كازان الروسية في 2015 لتتوج برونتي باللقب العالمي كما أضافت إليه لقب سباق 50 مترا حرة.

ولكن كيت ، التي سبق لها الفوز باللقب العالمي للسباق في 2013 ، أظهرت عمليا أن طريق شقيقتها الصغرى للبحث عن ذهب هذا السباق في أولمبياد ريو لن يكون مفروشا بالورود حيث حققت كيت رقما قياسيا عالميا جديدا للسباق في يوليو الماضي وقطعت المسافة في 06ر52 ثانية.

وقد تبدو بعض المنافسة العائلية أمرا طبيعيا ولكنها ليست هكذا بين برونتي وكيت نظرا للتركيز الشديد للسباحتين خاصة في المنافسة فيما بينهما.

وقالت برونتي : "الأمر يختلف تماما عن سيرينا وفينوس... لا نواجه بعضنا البعض على ملعب التنس" في إشارة للشقيقتين الأمريكيتين صاحبتي المسيرة الرائعة في عالم التنس.

وأضافت برونتي : "لا أتسابق أمام كيت وإنما أتسابق لنفسي. الأمر مختلف للغاية. نستمتع دائما بالتسابق سويا في مواجهة العالم".

واستبعدت برونتي أن يكون لديها رد فعل مختلط على الرقم القياسي العالمي الذي حققته كيت وأن الكبرياء وليس الخوف من المنافسة كان ردها.

وقالت برونتي : "كنت فخورة ومندهشة بعض الشيء لأننا لم نكن نتوقع حدوث هذا.. تلقيت اتصالا هاتفيا بهذا الشأن واعتقدت أن والدي كان يمزح".

وهذه هي المرة الثانية التي تتنافس فيها الشقيقتان كامبل في الدورات الأولمبية حيث تنافستا من قبل في أولمبياد لندن 2012 ولكنها ستكون المرة الأولى التي تتنافسان فيها سويا على ذهب الأولمبياد.

وقالت كيت : "إنه أمر فريد للغاية أن نتنافس سويا في الأولمبياد... في 2012 ، كنا نعلم أننا حققنا شيئا رائعا وهو تأهلنا لصفوف المنتخب".

وكانت كيت ضمن صفوف الفريق الفائز بالميدالية الذهبية لسباق 4 × 100 متر بأولمبياد لندن 2012 . ويضم هذا الفريق الآن كلا من الشقيقتين وهو ما يتيح لهما فرصة المشاركة جنبا إلى جنب.

وقالت كيت : "أشعر بإثارة أكبر للتسابق إلى جوار برونتي في سباق 4 × 100 متر. سيكون سباقا خاصا بالفعل... أتمنى تقديم سباق عظيم وأتمنى هذا لبرونتي أيضا".

وإذا سارت الأمور على نحو جيد ، قد تحصل الشقيقتان على أولى ذهبياتهما في أولمبياد ريو خلال سباق التتابع في السادس من أغسطس المقبل لدى افتتاح منافسات السباحة بهذه الدورة الأولمبية.

وتقام نهائيات سباقي 100 متر و50 مترا في 11 و13 أغسطس الحالي على الترتيب.

وتحمل الهولندية رانومي كرومويدجوجو اللقب الأولمبي للسباقين فيما تبدو السويدية ساره سويشتروم ، ذات الأداء القوي في سباقات الفراشة ضمن المرشحات أيضا في كل من السباقين.

ومن النجوم المرشحين أيضا للصراع على الميداليات في الفريق الأسترالي ، يبرز ميتش أركين وزميلته إميلي سيبوم بطلا العالم لسباقي 100 متر و200 متر ظهر على الترتيب وكاميرون ماكفوي الفائز بميدالية فضية في بطولة العالم 2015 .

وقال ماكفوي ، عن الفريق ، : "إنني وميتش وبرونتي في سن متشابهة للغاية ، كنا نتسابق في نفس اللقاءات منذ أن كنا في السابعة والثامنة والتاسعة من عمرنا... إننا فريق ترعرع على الرياضة".

وأوضح لاركين : "هناك احترام هائل داخل الفريق... نعلم جميعا مدى الجهد الذي بذلناه لنكون هنا".

ورغم حرص المنتخب الأسترالي للسباحة على تقديم مشاركة رائعة ، حذر المدرب ياكو فيرهايرين من اعتبار أي سباق أمرا محسوما
 

طوق الياسمين

مشرف عام
طاقم الإدارة
#9
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

  1. أنباء عن وقوع انفجار بالقرب من مدينة الألعاب الأولمبية


كشفت مواقع عالمية انه وقع انفجار ضخم بالقرب من خط النهاية لمنافسات الدراجات للرجال في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية التي تختضن الدورة الأولمبية في نسختها الحادية والثلاثين.
وذكرت وسائل الإعلام أن فريقاً من خبراء تفكيك المتفجرات وصل إلى مكان الحادث دون ذكر تفاصيل أخرى .

يشار الى ان شخصين قتلا في اعتداءات قرب ملعب ماراكانا والبوليفار الاولمبي الجمعة، يوم افتتاح الالعاب الاولمبية التي انطلقت في ريو دي جانيرو وستستمر حتى 21 آب/اغسطس.

وذكرت الشرطة في بيان لها أن مهاجماً قتل بالقرب من الملعب الاسطوري، من قبل شرطي عسكري يشارك في تعزيز الأمن.

وقبل ساعات، قتلت مهندسة معمارية بالغة من العمر 51 عاماً برصاصة في الرأس داخل سيارتها على مدخل احد الشوارع المخصصة للمشاة، والتي تم تحديثها بالكامل من اجل الالعاب الاولمبية.


 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#10
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

شكرا على المشاركه طوق :hh10 ::hh10 :
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#11
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

يخوض نحو 12 بطلا مصريا منافسات اليوم الثاني لدوري الألعاب الأوليمبية (ريو دي جانيرو 2016).

يالاكورة ينشر مواعيد منافسات الرياضيين المصريين في الدورة اليوم الأحد.

- فردي شيش: محمد عصام دور الـ64 الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة.

- مسدس هوائي 10م سيدات: عفاف هدهد مرحلة التأهل الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة.

- حفرة رماية: أحمد قمر مرحلة التصفيات الساعة 14:30بتوقيت القاهرة.

- حفرة رماية: عبد العزيز محيلبة مرحلة التصفيات الساعة 14:30بتوقيت القاهرة.

- فردي شيش: طارق إياد دور الـ32 الساعة 16:00بتوقيت القاهرة.

- ملاكمة: محمود عبد العال دور الـ32 الوزن الخفيف رجال 60كجم الساعة 16:00 توقيت القاهرة.

- فردي شيش: علاء أبو القاسم دور الـ32 الساعة 16:30بتوقيت القاهرة.

- سباحة 200م حرة رجال: مروان القماش الساعة 18:29 بتوقيت القاهرة.

- تنس الطاولة: عمر عسر يواجه الأوكراني لي كو في الدور الثاني من التصفيات الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.

- الكرة الطائرة رجال: يواجه منتخب بولندا بالمجموعة الثانية الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

- كرة طائرة شاطئية سيدات: يواجه منتخب ألمانيا بالمجموعة الرابعة الساعة 23:30 بتوقيت القاهرة.

- كرة يد رجال: يواجه منتخب سلوفينيا المجموعة الثانية الساعة 2:50 فجر الإثنين بتوقيت القاهرة
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#12
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

ودعت المصرية فريدة عثمان مسابقة 100 م سباحة فراشة بدورة الألعاب الأوليمبية (ريو دي جانيرو 2016) ، بعدما فشلت في التأهل للدور النهائي.

واحتلت عثمان المركز الخامس في التصفية الأولى للدور نصف النهائي لسباق 100 متر فراشة بزمن 58.26 ثانية، لكنها احتلت المركز الـ12 في النتيجة النهائية.

ويتأهل للدور النهائي أسرع 8 بعد التصفيتين الذي يشارك فيهما 16 سباحة.

وكانت عثمان تأهلت إلى نصف النهائي بعدما أحرزت المركز الرابع في التصفية الرابعة لسباق 100 متر فراشة، وسجلت زمنا قدره 57.83 ثانية، لتسجل رقم شخصي وإفريقي جديد لها.

ولم تودع فريدة عثمان الأوليمبياد حيث تنتظرها مشاركة جديدة الجمعة المقبلة في الدور التمهيدي 9 بمسابقة 50 متر سباحة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#13
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

تعرض اللاعب الفرنسي سمير ايت سعيد لاعب الجمباز لإصابة مروعة في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية اليوم السبت.

وذكرت وسائل الإعلام أن لاعب الجمباز الفرنسي تعرض لكسر مروع في القدم أثناء السقوط وقت أن كان يشارك في المنافسات.

وأكدت ديلي ميل الانجليزية أن صوت تحطم الساق قد سمعه من في القاعة.
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#14
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

تأهلت اللاعبة دينا مشرف إلى دور الـ128 لمنافسات لعبة تنس الطاولة فردي سيدات، بعدما تغلبت على التونسية صفاء السعدني عصر اليوم السبت.

واستطاعت دينا أن تفوز بالمباراة بواقع أربعة أشوط دون رد، بعد أن سيطرت على مجريات المباراة بكل سهولة أمام بطلة تونس.

وجاءت نتيجة الأشواط بواقع 12-10 و11-1 و13-11 و11-6 على التوالي، لتنهي مشرف المباراة لصالحها في أقل زمن ممكن
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#15
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

تأهل المصري عبد الخالق البنا إلى الدور ربع النهائي في لعبة التجديف للرجال بدورة الألعاب الأولمبية "ريو دي جانيرو 2016" المقامة حالياً في البرازيل.

واستطاع البنا أن يحتل المركز الثالث في التصفية السادسة بعد وقت زمنه 7:37:05 بعد 2000 متر، خلف النرويجي جاكوب هوف والكرواتي دامر مارتن.

وفي نفس المسابقة ولكن على مستوى السيدات، استطاعت نادية نجم أن تتأهل إلى دور الثمانية أيضاً بعد احتلالها للمركز الثالث في التصفية الثالثة للمسابقة.

وحصلت نادية نجم على المركز الثالث بزمن قدره 9:14:55، لتأتي ثالثة في الترتيب بعد أن حلت في المركز الخامس والأخير منذ بداية المسابقة وحتى الوصول إلى حاجز الـ1000 متر.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي على هيئة ثلاثة تصفيات عصر غداً الأحد، حيث يقام كل دور في لعبة التجديف على مدار يوم واحد فقط
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#16
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

حققت الأمريكية فيرجينيا تراشر أول ميدالية ذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو، في مسابقة الرماية ببندقية ضغط الهواء من مسافة عشرة أمتار للسيدات.

واستطاعت تراشر19/ عاما/ أن تتفوق على كل من نافسها وحصلت على 0ر208 نقطة.

فيما حلت الصينية دو لي، الفائزة في 2004، على الميدالية الفضية بعدما حصلت على 0ر207 نقاط ، فيما جاءت يي سيلنيج في المركز الثالث وحصلت على الميدالية البرونزية بعدما حققت 4ر185 نقطة.

واتبعت تراشر تقليد عريق يفخر به رماة أمريكا الذين يعتبرون أفضل بلد اولمبي في هذه الرياضة. واستهلت تراشر مسيرتها الرياضية كلاعبة تزلج لكنها تعلمت الرماية عندما التحقت بالمدرسة الثانوية
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#17
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

مباريات ستقام غدا
أوليمبياد ريو دى جانيرو أوليمبياد ريو دى جانيرو
00:01 الدنمارك - اولمبى الدنمارك - اولمبى
-:- جنوب افريقيا - اولمبي جنوب افريقيا - اولمبي
الجولة الثانية 00:01 السويد - اولمبي السويد - اولمبي
-:- نيجيريا - اولمبي نيجيريا - اولمبي
الجولة الثانية 03:00 البرازيل - اولمبي البرازيل - اولمبي
-:- العراق - اولمبي العراق - اولمبي
الجولة الثانية 03:00 اليابان - اولمبي اليابان - اولمبي
-:- كولومبيا - اولمبي كولومبيا - اولمبي
الجولة الثانية
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#18
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

وسيخوض عدد من اللاعبين والفرق المصرية منافسات في ألعاب الشيش والرامية والملاكمة والسباحة وتونس الطاولة، بالإضافة إلى الكرة الطائرة والطائرة الشاطئية وكرة اليد.

سلاح الشيش

نجح محمد عصام لاعب مصر في سلاح الشيش في التأهل إلى دور الـ32 من المسابقة بعدما تغلب على البرازيلي هنريك ماركيز في دور الـ64، ليتأهل لملاقاة الأمريكي ألكسندر ماسيلاس في وقت لاحق من مساء اليوم.
وخسر طارق إياد المواجهة التي جمعته بالإيطالي دانيللي جاروزو بنتيجة 15-8 في إطار مباريات دور الـ32 لسلاح الشيخ، ليودع منافسات المسابقة مبكراً.

الرماية

نجحت عفاف هدهد في التأهل إلى الدور النهائي لمسابقة رماية 10 أمتار ضغط هواء بعدما احتلت المركز الخامس في جولة التصفيات، لتخوض الجولة الختامية المكونة من ثمان لاعبات فقط في وقت لاحق من مساء اليوم.

واكتفت هدهد باحتلال المركز الخامس في الترتيب النهائي للمسابقة، بعدما استطاعت إقصاء ثلاثة لاعبين، قبل أن تخرج بفارق نقطة واحدة عن منافستها اليونانية
 
التعديل الأخير:

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#19
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

الكرة الطائرة

تلقى منتخب مصر للكرة الطائرة خسارة في بداية مشواره بدور المجموعات على يد منتخب بولندا بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

تنس طاولة

ودع عمر عسر منافسات تنس الطاولة بعد خسارة مثيرة أمام الأوكراني لي كو بنتيجة 4-3 في الأشواط، ليفشل اللاعب في التأهل لدور الـ32.
السباحة

وحصل مروان القماش على المركز الخامس في التصفية الثالثة للدور الأول في منافسات 200 متر حرة في لعبة السباحة بعدما حقق زمن وقدره 1.47.52 دقيقة.

وفشل في التأهل لنصف النهائي للمنافسات بعدما جاء في المركز الـ24 في الترتيب العام وبالتالي عدم التواجد بين افضل 16 رقم.

سلاح الشيش

نجح محمد عصام لاعب مصر في سلاح الشيش في التأهل إلى دور الـ32 من المسابقة بعدما تغلب على البرازيلي هنريك ماركيز في دور الـ64، ليتأهل لملاقاة الأمريكي ألكسندر ماسيلاس في وقت لاحق من مساء اليوم.

وخسر طارق إياد المواجهة التي جمعته بالإيطالي دانيللي جاروزو بنتيجة 15-8 في إطار مباريات دور الـ32 لسلاح الشيخ، ليودع منافسات المسابقة مبكراً.

كما تأهل علاء الدين أبو القاسم إلى دور الـ16 لمنافسات الشيش بعد تغلبه على التشيكي ألكسندر شوبنتيش بنتيجة 15-8 في دور الـ32، ليتأهل لملاقاة جاروزو في الدور القادم. (طالع التفاصيل كاملة من هنا)

وتلقى عصام محمد خسارة في دور الـ16 أمام ماسيلاس بنتيجة 15-7، ليودع المنافسات تاركاً أبو القاسم وحيداً كممثلاً لمصر في البطولة.

وودع علاء ابوالقاسم منافسات سلاح الشيش في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في ريو دي جانيرو من دور الـ16 بعدما خسر بنتيجة 15-13 من الايطالي جاروزو دانيال
 

بنوته مصريه

مراقب اقسام
طاقم الإدارة
#20
رد: تغطيه مباشره لأولمبياد ريو دى جانيرو

أهدت مايليندا كيلمندي بلادها كوسوفو أول ميدالية في سجل مشاركاتها الأولمبية بعد أن فازت بالميدالية الذهبية لمسابقة الجودو لوزن 52 كيلوجراما للسيدات ضمن منافسات أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 .

وتغلبت كيلمندي 25/ عاما/ في النهائي على الإيطالية أوديتي جيوفريدا التي أحرزت الفضية ، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الروسية ناتاليا كوزيوتينا.

وتجدر الإشارة إلى أن كيلمندي ، بطلة العالم في عامي 2013 و2014 ، كانت حاملة علم كوسوفو خلال حفل افتتاح الأولمبياد مساء الجمعة.

ويعد الأولمبياد الحالي هو الأول لكوسوفو ، وذلك بعد ثمانية أعوام من استقلالها عن صربيا ، وبعد الاعتراف بلجنتها الأولمبية الوطنية من قبل اللجنة الأولمبية الدولية في عام 2014